المواضيع الأخيرة
اعلان
كن من المليون
الشهداء

التيار الشعبي ينفي ما نسب لـ"صباحي" عن فض اعتصام الإخوان

اذهب الى الأسفل

02082013

مُساهمة 

default التيار الشعبي ينفي ما نسب لـ"صباحي" عن فض اعتصام الإخوان






نفى التيار الشعبي المصري نفيا قاطعا ما نشر على عدد من المواقع الإلكترونية حول تصريح منسوب لـ"حمدين صباحي" - نقلا عن وكالة (أ ش أ) - حول الموقف من اعتصامي رابعة والنهضة.
وجدد التيار الشعبي إعلان موقفه - الذي سبق له إعلانه على مدار الأيام السابقة - بخصوص رفض استمرار أي اعتصامات مسلحة، وأنه يدعو مؤسسات الدولة للتعامل الحاسم مع مثل هذه الاعتصامات في إطار الدستور والقانون، وبأعلى درجة من ضبط النفس والتزام الطرق السلمية في التعامل مع المعتصمين، منعا لإراقة الدماء.
وجاء في بيان النفي أن "التيار الشعبي المصري يهيب بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تنقله من مواقف وأخبار وتصريحات عن التيار وقياداته، خاصة في ظل علمنا أن نص التصريح الذي نشر أرسل عبر ايميل مجهول لا يمت للتيار بصلة.. ونؤكد مجددا أن مواقف التيار وقياداته تعلن رسميا عبر بريده الإلكتروني الرسمي، أو صفحته الرسمية على الفيس بوك، أو على لسان متحدثه الرسمي ومتحدثيه الإعلاميين فقط".
كما يعلن التيار الشعبى إدانته لما تعرض له وفد حقوقي اليوم من قبل أعضاء الإخوان أثناء زيارتهم للاعتصام برابعة للتأكد من سلميته وعدم وجود أسلحة وهو ما يزيد من شكوكنا حول مدى سلمية هذا الاعتصام.

admin
Admin

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

http://r4bia.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى