المواضيع الأخيرة
اعلان
كن من المليون
الشهداء

القبض على 31 من مؤيدي مرسى بسوهاج و 15بالاسكندرية

اذهب الى الأسفل

06072013

مُساهمة 

default القبض على 31 من مؤيدي مرسى بسوهاج و 15بالاسكندرية





ألقت أجهزة الأمن بسوهاج بالتعاون مع الجيش القبض على 20 شخصا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي الرئيس السابق محمد مرسى خلال المصادمات التى شهدها محيط ديوان محافظة سوهاج مساء أمس وأستمرت حتى الفجر فى محاولة أنصار الرئيس المعزول إقتحام مبنى الديوان والسيطرة عليه.
وتحفظت الأجهزة الأمنية على 11 شخصا آخرين أصيبوا خلال الإشتباكات مع الشرطة بحالات إختناق جراء الإطلاق الكثيف لقنابل الغاز وتم نقلهم إلى المستشفيات القريبة .
وأنتشرت اليوم قوات ومصفحات للشرطة والجيش بكثافة فى شوارع وميادين مدينة سوهاج تحسبا لوقوع أى مصادمات أو أعمال عنف جديدة من جانب مؤيدى الرئيس.
وأصدرت مديرية أمن سوهاج بيانا أهابت فيه بجميع المواطنين بالمحافظة بمختلف فصائلهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية والدينية اتباع الطرق السلمية فى الوقفات الاحتجاجية والمظاهرات باعتبارها حق كفله الدستور والقانون محذرة من أن أى محاولات للتعدى والإقتحام للمنشآت الحكومية وأقسام ومراكز الشرطة والممتلكات العامة والخاصة ستقابل بكل قوة وحزم

وعلى صعيد متصل قررت النيابه حبس 15 شخصا، أربعة أيام علي ذمة التحقيق،عقب ضبطهم وبحيازتهم أسلحة, في اشتباكات سيدي بشر شرق الإسكندرية، والتي أسفرت عن مقتل 4 وأصابه 84 شخصا بالإسكندرية.
تلقي قسم شرطة أول المنتزه، بلاغا بشأن حدوث إشتباكات وإطلاق أعيره نارية،النيابة تقرر حبس 15 شخصا علي خلفية اشتباكات سيدي بشر ة بتولي المستشار رئيس المحكمة الدستورية العليا إدارة شئون البلاد ونتج عن ذلك وفاة عدد " 4 " أشخاص, وإصابة عدد " 84 " شخصا.
وتمكنت القوات من ضبط كل 15 شخصا بحوزتهم بندقيه خرطوش محلى الصنع عيار 12 - وعدد " 12 " طلقة من ذات العيار- وطلقة آلى عيار 7.62?39 وعدد " 2 "خوذة.
يذكر أن موجه جديدة من الاشتباكات قد وقعت بعد يوم من اشتباكات سيدي بشر بمنطقة سيدي جابر، قامت علي إثرها قوات الأمن بضبط 76 شخصا وحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

admin
Admin

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

http://r4bia.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى