المواضيع الأخيرة
اعلان
كن من المليون
الشهداء

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي باربع وديات حال الغاء الدوري

اذهب الى الأسفل

01072013

مُساهمة 

default الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي باربع وديات حال الغاء الدوري





أكد اسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أنه انتهى من وضع البرنامج الإعدادي للفريق فى الفترة القادمة بغض النظر عن استئناف بطولة الدوري من عدمه خاصة وأن الفريق يستعد لمنافسات دوري أبطال افريقيا ومباراة الأهلي في إفتتاح دور المجموعات والمقرر لها 21 يوليو الجاري .
مشيرا للموقع الرسمي لناديه الى انه ستكون التدريبات فى الفترة القادمة على ثلاثة مراحل الأولى تبدأ الثلاثاء المقبل بالتدريب على فترة واحدة ثم الاربعاء على فترتين والخميس على فترة واحدة والجمعة على فترتين ثم يحصل الفريق بعدها على راحة يوم السبت .
وستتضمن المرحلة الثانية من الإعداد خوض الفريق لأربع مباريات ودية ايام 7/10/12/14 ثم يحصل الفريق على راحة يوم 15 يوليو المقبل .
ويختتم الفريق مراحل الإعداد بالتجمع في السادس عشر من يوليو وخوض معسكر إعداد مغلق استعداداً للمباراة وذلك في حالة إلغاء الدوري .
في الوقت نفسه .. قرر أسامة نبيه عودة فريق الكرة للتدريبات بداية من الثلاثاء على الرغم من حالة الغموض التي تحيط بموقف الدوري في ظل الأوضاع السياسية الصعبة التي تمر بالبلاد .
وكان الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة سلبية لأجل غير مسمى لحين وضوح الرؤية بالنسبة للوضع في البلاد ، إلا أن ارتباط الفريق بمباريات دوري أبطال أفريقيا الذي يواجه فيه الزمالك الأهلي .

admin
Admin

عدد المساهمات : 550
تاريخ التسجيل : 02/02/2013

http://r4bia.lolbb.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى